إصابة شرطيين إسرائيليين في عملية طعن بالقدس

8

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء اليوم الأحد، إن عنصرين من الشرطة الإسرائيلية أصيبا بجروح مختلفة جراء عملية طعن نفذها فلسطيني في منطقة باب العامود بمدينة القدس المحتلة.

وحسب ما ذكرت صحيفة ”يديعوت أحرونوت“ الإسرائيلية، فإن ”شرطيين أصيبا بجروح متوسطة، حيث قام موظفو نجمة داوود الحمراء بنقلهما إلى مستشفى شعاري تسيديك في القدس“.

وأشارت إلى أن منفذ عملية الطعن بالبلدة القديمة نجح في الفرار من مكان الحادث، بينما تعمل الشرطة الإسرائيلية على البحث عنه.

ونقلت الصحيفة عن وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي عومير بارليف قوله، إن ”الشرطة ستواصل العمل بحزم للتصدي لعمليات الطعن في إسرائيل“.

وقالت مصادر فلسطينية، إن عشرات من عناصر الشرطة الإسرائيلية انتشروا في البلدة القديمة ومنطقة باب العامود في مدينة القدس المحتلة عقب تنفيذ العملية، وأغلقوا محال تجارية.

وهذه هي العملية الثانية من نوعها خلال يومين، حيث أصيب مستوطن إسرائيلي، أمس السبت، وذلك في عملية طعن نفذها شاب فلسطيني بمدينة القدس المحتلة، قبل أن تقتله الشرطة الإسرائيلية.

والجدير ذكره، أن ذلك يأتي في الوقت الذي أطلق فيه مسؤولون إسرائيليون، تحذيرات من احتمال اندلاع تصعيد أمني في الأراضي الفلسطينية خلال شهر رمضان، وذلك على خلفية التداخل هذا العام بين الأعياد اليهودية وشهر رمضان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com