اعتقال 16 فلسطينيًا في الضفة الغربية من قبل جيش الاحتلال الاسرائيلي

20
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 16 مواطنًا فلسطينيًا في مُحافظات الضفة الغربية. وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات الاحتلال اعتقلت ستة شبان خلال اقتحامها بلدتي “سلواد” شرق رام الله، و”كفر نعمة” غرب رام الله، مضيفين أن المعتقلين من “سلواد” هم: محمود ماهر حماد، وعبد الرحمن طالب حماد، ومحمود وائل حماد، أما المعتقلين من كفر نعمة فهم، أحمد زيدان، وعبود أبو عادي، وسامح عبده.
وفي محافظة بيت لحم جنوبا، اعتقلت قوات الاحتلال صبري موسى جبريل (30 عاما)، من بلدة تقوع شرقا، ومحمد جبر جاد الله (23 عاما)، من منطقة الزيتونة في مدينة بيت جالا غربا، بعد مداهمة منزلي ذويهما، وفتشتهما.
وفي محافظة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين وهم الأسرى المُحررون محمود الحداد، ومعين محمد بدوي الزهور، ومعتصم محمد فرج عبيدو التميمي (31 عاما)، والشاب محمد زياد البو.
وفي جنين شمالا، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد إياد ربايعة بعد مداهمة منزل ذويه في قرية ميثلون. وكثفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري جنوب جنين، خاصة في محيط بلدات يعبد وعرابة ومركة.
وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد عطا الله أبو عيد من قرية بدّو الشمالية الغربية، وسلمت الأسير المحرر محمد شماسنة من بلدة قطنة شمال غرب القدس بلاغا لمقابلة مخابرات الاحتلال.
وفي سياق متصل، أوقفت قوات الاحتلال مركبة الشاب أسعد داري (25 عاما) من العيسوية شمال القدس وسلمته استدعاء للتحقيق بمركز الشرطة.
واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشابين معتز مراعبة من بلدة كفر ثلث جنوب قلقيلية، ومتيم خلدون رضوان، في العشرينات من عمريهما، أثناء مرورهما عن حاجز عسكري طيار نصبه الاحتلال على الطريق الواصلة بين مدينتي قلقيلية ونابلس.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com