بعد مائة يوم من ولاية الرئيس الأمريكي .. د ماك شرقاوي: قوانين بايدن “سلاح ذو حدين”

49

قال د ماك شرقاوي ان من بين الاخفاقات التي تواجه الرئيس الامريكي جو بايدن هو ملف المكسيك وقضية الهجرة غير الشرعية

واضاف  انه لا بد ان تكون هناك اجراءات تبدأ من الدول التي تصدر الهجرة غير الشرعية في امريكا اللاتينية ، والوقوف على اسباب انهيار الاقتصاد ، وسوء المعيشة الذي يدفع بهؤلاء الى الهجرة ، والخروج من دولهم والوصول للحلم الامريكي .

جاء ذلك في مداخلة له على قناة اكسترا نيوز ..

 

الامر الاخر الذي تحدث عنه د ماك هو توسع بايدن في اعطاء مميزات للمهاجرين غير الشرعيين، والذي يعطي امل اكثر للماهجرين غير الشرعيين ليعبروا الحدود ، حتى يمكن ان يدخلو ضمن عفو رئاسي في قانون من القوانين التي يتكلم عنها الرئيس بايدن ،

للوصول الى الجنسية الامريكية لاكثر من 11 مليون موجودين في الولايات المتحدة الامريكية ، وهم ليس لديهم اي اوراق ثبوتية ويعتبروا مهاجرين غير شرعيين.

 

وقال اعتقد انه يشجع اكتر على الهجرة غير الشرعية

بايدن
بايدن

وفيما يتعلق بالاتهامات التي توجه دوما من الجمهوريين للديمقراطيين ، انهم يريدون توسيع جبهة الديمقراطيين ، بادخال مهاجرين جدد يدينو بالولاء للحزب الديمقراطي ويصوتوا له في الانتخابات القادمة ، وهو الاتهام الرئيسي الذي يوجه لهم بشكل رئيسي من الجمهوريين على مدار العقود الماضية .

واعتقد ايضا ان محاولات الديمقراطيين مرة اخرى لتمرير قانون تحويل واشنطن دي سي من مقاطعة الى ولاية بالتأكيد سيواجه صعوبات كثيرة للحصول على ستين صوت لتمريره ليصبح قانونا وتتحول واشنطن دي سي الى ولاية.

اضافة الى المواطنين الامريكيين من اصول افريقية والذين يدينون بالولاء للديمقراطيين ، ومن ثم ستكون هناك غلبة اكبر للحرزب الديمقراطي في مجلس النواب او مجلس الشيوخ . واعتقد ان بايدن قد وقع في نفس الفخ .

 

وفيما يتعلق بقضية جورج فلويد قال د ماك ان جو بايدن كان ينتظر حكم القضاء ، الحكم بالادانة صدر من القضاء ، وفي ذات الوقت استطاع الديمقراطيون تمرير قانون يعاقب ادارات الشرطة ، وضباط الشرطة عن اي تقصير في الحوداث التي يستخدم فيها العنف ضد الامريكان من ذوي البشرة السمراء او من اصول افريقية .

 

واضاف اعتقد ان هذا القانون سوف يؤثر السلب على ادارات الشرطة ، والتي تعتبر مستقلة في كل الولايات ، فالشرطة في الولايات المتحدة الامريكية لا تتبع للحكومة الفيدرالية ولكن تتبع للولايات المستقلة ، وبالتأكيد هناك محاولات كثيرة لتحجيم دور الشرطة ، وتقليل قوة الاتحادات العمالية لمؤسسات الشرطة في الولايات .

واعتقد ان هذا القانون من الممكن ان يكون سلاح ذو حدين .

 

وفيما يلي المقطع بالكامل فيديو على قناة اكسترا نيوز …

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com