حرائق الغابات تهدد المناطق السكنية في الولايات المتحدة

6

تظهر الأبحاث أن معظم المنازل في أمريكا تواجه الآن مخاطر التعرض لحرائق الغابات.

 

توصل تقرير جديد إلى أن أكثر من نصف المنازل الأمريكية معرضة لبعض مخاطر اندلاع حرائق الغابات في السنوات الثلاثين المقبلة، وهذا التهديد يتزايد بشكل كبير لأن أزمة المناخ تجعل أجزاء من البلاد أكثر سخونة وجفافا.

 

التقرير الجديد، الذي نشرته هذا الأسبوع مؤسسة “فيرست أستريت” غير الربحية، يرسم خرائط لمخاطر الحرائق في جميع أنحاء البلاد، ويظهر الولايات الغربية وفلوريدا كنقاط ساخنة خاصة، وفقا لصحيفة “إندبندنت”.

وبحسب ما أشارت إليه بيانات التقرير، فإن هناك ما يقرب من 20 مليون عقار في الغرب تصل نسبة تعرضها للاحتراق إلى 1% على الأقل على مدى ثلاثة عقود، وتشمل تلك النقاط الساخنة الخاصة مناطق من أريزونا عبر نيو مكسيكو وشمال تكساس، بالإضافة إلى يوتا ونيفادا وأيداهو.

 

في حين أن هناك 43 مليون عقار في الجنوب لديها فرصة بنسبة 1%على الأقل للتعرض للدمار نتيجة حرائق الغابات على مدى الثلاثين عاما القادمة، على الرغم من أن 1.5 مليون فقط من تلك العقارات معرضة لخطر “شديد”.

 

ومن المتوقع أن تزداد الظروف سوءا مع تطور أزمة المناخ، حيث تُظهر خريطة التقرير الجديد مخاطر حرائق الغابات المتزايدة في معظم أنحاء البلاد، بما في ذلك الغرب بأكمله، وجزء كبير من الجنوب وساحل وسط المحيط الأطلسي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com