طيران الإمارات تدشن أول رحلة ركاب من مطار دبي إلى ميامي الساحلية

3

دشنت طيران الإمارات اليوم أول رحلة ركاب من مطار دبي الدولي إلى ميامي الساحلية وثاني محطة لها في ولاية فلوريدا الأمريكية وأول وجهة جديدة لطيران الإمارات منذ بدء انتشار الجائحة.

وغادرت رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 213” في الساعة 3:10 صباحاً بتوقيت الإمارات.

ومع الخدمة الجديدة إلى ميامي التي ستعمل بمعدل أربع رحلات في الأسبوع فإن شبكة خطوط طيران الإمارات في الولايات المتحدة ستغطي 12 وجهة بأكثر من 10 رحلات في اليوم وتعمل الناقلة حاليا إلى الولايات المتحدة بأكثر من 60% من طاقتها قبل انتشار الجائحة وتواصل توسيع حضورها بما يتماشى مع ازدياد وتيرة نمو حركة المسافرين.

وتشكل الخدمة الجديدة إلى ميامي بوابة إلى وجهات كثيرة في أميركا الوسطى والجنوبية وكذلك جزر الكاريبي كما سيتمكن المسافرون في تلك المناطق من استخدام شبكة خطوط طيران الإمارات التي تغطي حالياً أكثر من 120 وجهة.

أفضل شركات الطيران في العالم لعام 2021

لقد كان عامًا غريبًا بالنسبة لصناعة الطيران، حيث أوقفت العديد من شركات الطيران الطائرات لفترات كبيرة في عام 2020.

ولكن مع عودة السفر الجوي في بعض المناطق، أصدر موقع “Airline Ratings” تقريره السنوي حول أفضل شركات الطيران في العالم، وهو جاهز لمساعدة المسافرين في تحديد شركة الطيران التي يختارونها للعودة إلى السماء.

وتصنف وكالة سلامة الطيران وتصنيف المنتجات، التي تتخذ من أستراليا مقراً لها، جوائز التميز في شركات الطيران بناءً على معايير تشمل عمر الأسطول، ومراجعات الركاب، وعروض المنتجات.

وهذا العام، أدخل فريق المحررين العالميين استجابة شركات الطيران لـ”كوفيد-19″ ضمن تلك المعايير أيضًا.

وهكذا بالنسبة لعام 2021، هناك دخول جديد في المرتبة الأولى، إذ قفزت الخطوط الجوية القطرية في التصنيف لتحتل الصدارة، متغلبًة بذلك على الفائزة السابقة أي طيران نيوزيلندا، التي تصدرت القائمة ست مرات على مدى السنوات العديدة الماضية، واحتلت المرتبة الثانية هذا العام.

وقال رئيس تحرير موقع “Airline Ratings”، جيفري توماس، لـ CNN، إن استجابة الخطوط الجوية القطرية للجائحة هي التي حسمت الأمر.

وأوضح توماس: “لطالما احتلت الخطوط الجوية القطرية مكانة عالية في تصنيفاتنا، إذ فازت بالعديد من الجوائز مثل أفضل درجة رجال أعمال، ولكن التزامها بالحفاظ على شبكة خطوطها مفتوحة إلى حد كبير هو ما جذب ثناء لجنة التحكيم – والأصوات”.

وأشار توماس أيضًا إلى رحلات العودة إلى الوطن الخاصة بشركة الطيران، والتزامها بجعل تجربة الطيران خلال الوضع الوبائي آمنة قدر الإمكان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com