فيديو.. البنك الأهلي يخطف نقطة ثمينة من الأهلي في الدوري المصري

11

اقتنص البنك الأهلي نقطة ثمينة من أنياب مضيفه الأهلي بنتيجة (1-1)، مساء اليوم الخميس، في اللقاء المؤجل من الجولة 25 للدوري المصري على ملعب الأهلي بمدينة السلام بالقاهرة.

تقدم محمد مجدي أفشة للأهلي في الدقيقة 48 ولكن الفريق الأحمر فرط في تقدمه بعدما استقبل هدفاً من البديل كريم بامبو في الدقيقة 86.

ودفع الأهلي ثمن الاستهتار وتراجع مستوى بعض نجومه، كما أن البنك الأهلي قدم عرضًا جيدًا وكرر سيناريو الدور الأول باقتناص نقطة التعادل من أنياب حامل اللقب.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه بيتسو موسيماني إلى 52 نقطة في المركز الثاني من 24 مباراة بفارق 9 نقاط عن الزمالك الذي خاض 27 مباراة كما ارتفع رصيد البنك الأهلي بقيادة مدربه خالد جلال إلى 26 نقطة في المركز الخامس عشر وله مباراة مؤجلة ضد بيراميدز.

 

بداية مثيرة

بدأت المباراة مثيرة وحافلة بالندية بين الفريقين مع سقوط عمرو السولية بالتحام هوائي مع فادي فريد الذي نال إنذارًا للخشونة ضد حمدي فتحي، وأبعد دفاع البنك عرضية من معلول بينما تألق علي لطفي حارس الأهلي بإبعاد محاولة للبنك بتسديدة قوية حولها إلى ركنية.

تألق محمود الزنفلي حارس البنك وأبعد ضربة رأس رائعة من كهربا بعرضية مميزة من أفشة، وحاول البنك الرد بانطلاقة لم تكتمل لأحمد ياسر، وأبعد الزنفلي عرضية خطيرة من معلول وتألق حارس البنك مجددًا بالتصدي لتصويبة قوية من السولية.

وأضاع أجاي ضربة رأس مرت بجوار القائم، ووجه معلول تسديدة اصطدمت بالحائط البشري ثم تسديدة أخرى من السولية اصطدمت بقدم حمدي فتحي وتحولت إلى ضربة مرمى، وأبعد الزنفلي عرضية خطيرة من هاني، وخرج الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل.

الشوط الثاني

أشرك البنك الأهلي اللاعب محمود سيد على حساب محمد حامد مع بداية الشوط الثاني، وأضاع دياوارا فرصة قريبة بتسديدة بجوار القائم وتألق أفشة في تسجيل هدف التقدم من تسديدة في الدقيقة 48 بعد هجمة حاول دفاع البنك إبعادها ولكنها وصلت إلى صانع الألعاب الذي أودعها في المرمى.

أبعد علي لطفي محاولة خطيرة للمهاجم فادي فريد، وحاول البنك بكرة مرتدة سريعة ولكن بلا خطورة وضاعت محاولة أهلاوية في ظل عدم التناغم بين شريف وكهربا وانطلق دياوارا وأرسل عرضية أبعدها السولية.

وجه أحمد ياسر تصويبة قوية أبعدها علي لطفي، ودفع الأهلي باللاعب أليو ديانج على حساب أجاي بينما أشرك البنك الأهلى اللاعب محمد مثناني بدلاً من معروف يوسف في الدقيقة 65..

وجه أفشة تصويبة قوية فوق العارضة، ودفع البنك الثنائي محمد بسيوني وكريم بامبو على حساب أحمد ياسر ودياوارا لتنشيط الجانب الهجومي، بينما أشرك الأهلي مهاجمه والتر بواليا على حساب كهربا.

أخطأ معلول في إبعاد كرة عرضية خطيرة ووجه بسيوني تصويبة فوق العارضة، ودفع البنك الأهلى بالمهاجم أحمد شرويدة بدلاً من فادي فريد في الدقيقة 81، كما وجه السولية تسديدة بعيدًا عن المرمى وألقى الأهلي بورقة جديدة بنزول مروان محسن بدلاً من محمد شريف.

وأحرز كريم بامبو هدف التعادل للبنك في الدقيقة 86 من كرة عرضية رائعة من جانب عاصم صلاح، حولها بامبو باقتدار بضربة رأس داخل المرمى مستغلاً هفوة دفاعية أهلاوية.

شرويدة أهدر فرصة لترويض كرة مرتدة سريعة على المرمى الأهلاوي، ووجه السولية تسديدة سهلة في يد الحارس، وأبعد الزنفلي عرضية أهلاوية ونال أيمن أشرف إنذارًا للخشونة ضد بامبو، وأضاع حمدي فتحي فرصة خطيرة ثم أمسك الزنفلي بتسديدة من أفشة ليخرج اللقاء بالتعادل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com