فيديو.. شريف دسوقي يغادر المستشفى بعد التعافي من أزمته الصحية وبتر ساقه

22

أعلن نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، تحسن الوضع الصحي، للفنان المصري شريف دسوقي، بعد أزمته الصحية الأخيرة والتي تم فيها ”بتر“ ساقه.

ونشر الفنان أشرف زكي، مقطع فيديو عبر حسابه في موقع ”إنستغرام“، ظهر فيه الأول وهو يغني وعلامات السعادة تغمره.

وأكد أشرف زكي؛ أن دسوقي تعافى تماما من أزمته الصحية وغادر المستشفى.

وقال أشرف زكي، إنه سيقيم ندوة فنية للفنان شريف دسوقي داخل أكاديمية الفنون، الأربعاء المقبل، وذلك للحديث عن رحلة مرضه وما استفاده من تلك المرحلة الصعبة وتجاوزاتها النفسية، وعودته للتمثيل.

وأضاف أشرف زكي، أن شريف دسوقي، بات بمعنويات مرتفعة، لافتا إلى أن مسألة تحضير ”الطرف الصناعي“، وإجراء عملية لتركيبه ستتم خلال الفترة المقبلة.

وأشار أشرف زكي، إلى أن الفيديو الذي نشره عبر حسابه في موقع ”إنستغرام“، كان من مقابلة جمعته بالفنان شريف دسوقي ومعه الفنان منير مكرم، في مكتبه بأكاديمية الفنون، التي يرأسها، داعيا وسائل الإعلام لحضور الندوة المقبلة داخل الأكاديمية.

وفي وقت سابق، كشف شريف دسوقي، تفاصيل تطورات وضعه الصحي، حيث عبر عن سعادته بتلك الخطوة الإيجابية في حياته، كون الطرف الصناعي سيساعده على المشى، ووجه الشكر لرئيس بلاده بعدما أمر بإحضار طرف صناعي له من الخارج وسيتم تركيبه في مصر.

وتابع شريف دسوقي، في تصريحات تلفزيونية حينها، أنه بعد تركيب الطرف الصناعي سيمارس حياته بشكل طبيعي، مبينا أنه لا يمانع في تلك الخطوة، خاصة وأن هناك عددا من لاعبي الكرة يرتدون هذه الساق الصناعية ويمارسون الرياضة وكرة القدم بشكل جيد، وعقب أن عمليته الأخيرة التي أجراها تكللت بالنجاح مرجعا الفضل بعد الله للطب المصري وقوته.

ومؤخرا فاجأ الفنان حسن أبو الروس، متابعيه بفيديو جديد، يظهر فيه برفقة الفنان شريف دسوقي، عبر حساب الأخير في موقع ”فيسبوك“، موجِّها رسالةً للجمهور، الذي أكَّد أنَّه يفتقده بشكلٍ كبير.

وأشار إلى أنَّه يستعد للعودة إلى الجمهور من جديد، موضحاً أنَّه فنان ومشاعره مُرهفة.

يُذكر أن مسلسل ”بـ100 وش“، يعد آخر أعمال شريف دسوقى، وشارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم: نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، زينب غريب، دنيا ماهر، لؤي عمران، علا رشدي، حنان يوسف، وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com