قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 13 فلسطينيًا من الضفة والقدس

6

اعتقل الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 13 فلسطينيًا من القدس والضفة الغربية المحتلة، ومن ضمن هؤلاء معلم وثلاثة طلاب، إلى جانب أسيرين محررين.

 

وقالت مصادر بالقدس المحتلة إنه تم اعتقال معلم المدرسة وثلاثة من طلبته، في منطقة “باب حطة” بالبلدة القديمة، وتم اقتيادهم إلى أحد مراكز التحقيق بالمدينة.

واعتقل جنود الاحتلال ثلاثة فتية خلال مواجهات اندلعت بالقرب من مستوطنة “بسجوت” في منطقة “البيرة” المتاخمة لرام الله بوسط الضفة الغربية، فيما قامت قوة أخرى باعتقال رجل عمره (39 عاما) بعد أن داهمت منزله في بيت لحم الواقعة إلى الجنوب من القدس.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محمد نضال، بعد أن داهمت منزله وعبثت بمحتوياته في قرية “قبيا” غرب رام الله، فيما قامت قوة إسرائيلية خاصة “مستعربون” باختطاف الأسير علي غيظان لدى تواجده في القرية سالفة الذكور.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من محافظة “نابلس” الواقعة في شمال الضفة الغربية، وهي واحدة من أكثر النقاط الملتهبة والساخنة في المواجهات التي لا تنتهي بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، هي ومحافظة جنين الواقعة إلى الشمال منها. وقالت مصادر أمنية إن المعتقلين من مخيم بلاطة وقرية “كفر قليل”.

وقامت قوة إسرائيلية خاصة، باختطاف شابين فلسطينيين قرب حاجز عطارة العسكري شمال رام الله. ولم تعرف هوية الشابين بعد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com