لهذه الأسباب.. كبار قادة الجيش الإماراتي يزورون السعودية

7

أجرى عدد من كبار قادة الجيش الإماراتي، اليوم الخميس، زيارة للقوة المشاركة في عمليات “عاصفة الحزم” ضمن التحالف العربي الذي تقوده السعودية.

قادة الجيش

وبحسب وسائل إعلام إماراتية، قام كل من اللواء الركن سعيد الشحي قائد القوات البرية واللواء الركن طيار سعيد آل علي قائد الطيران المشترك واللواء الركن خليفة الهاملي قائد قوة الاحتياط بزيارات لقوات الواجب العاملة ضمن التحالف العربي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتبادل قادة القوات المسلحة مع ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة الإماراتية التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحي المبارك، سائلين الله أن يعيده بالخير واليمن والبركات.

ونقل قادة القوات المسلحة تهاني القيادة الإماراتية الرشيدة وتمنياتها لقوات الواجب التوفيق والسداد في مهامهم وواجباتهم.

قوات مشتركة

وكان اللواء الركن صالح محمد بن مجرن العامري، قائد العمليات المشتركة بوزارة الدفاع الإماراتية، قد زار منتصف يوليو الجاري القوة المشاركة في عمليات “عاصفة الحزم” ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية.

واطلع قائد العمليات المشتركة والوفد المرافق له من كبار ضباط القوات المسلحة، على المهام والواجبات التي تنفذها القوة ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأشاد اللواء صالح العامري، بما وصلت إليه قوات العمليات المشتركة الإماراتية المشاركة ضمن التحالف العربي بالسعودية من جاهزية وكفاءة قتالية عالية.

دعم الجيش

ونقل قائد العمليات المشتركة لقوة الواجب تحيات قيادة الإمارات، متمنيا لها كل التوفيق والسداد في مهامها وواجباتها.

وخلال الزيارة، التقى اللواء العامري، مع نائب رئيس هيئة الأركان العامة السعودية قائد القوات المشتركة المكلف الفريق الركن مطلق بن سالم الأزيمع، بمقر قيادة القوات المشتركة.

الشرعية فى اليمن

وجرى خلال اللقاء استعراض سير العمليات العسكرية بدعم الجيش اليمني والجهود المشتركة والمبذولة في العمليات الجارية لقوات تحالف دعم الشرعية في اليمن.

ويأتي اللقاء في إطار التنسيقات المستمرة مع قيادة القوات المشتركة للتحالف، في ظل دعم القيادة المشتركة للتحالف لتحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com