محمد صلاح يغادر إلى باريس مع كتيبة ليفربول لمواجهة الريال فى نهائى الأبطال

18
غادرت بعثة نادى ليفربول، المحترف فى صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، إنجلترا متجهة إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادا لمواجهة ريال مدريد، المقرر لها غدا السبت، على ملعب “دى فرانس”، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد

وظهرت الابتسامة على وجه محمد صلاح، قبل السفر إلى باريس، لخوض لقاء ريال مدريد، حيث ينتظر الفرعون نهائى دورى أبطال أوروبا بفارغ الصبر لتعويض خسارة نسخة 2018 أمام الملكى.

يلتقي ليفربول ضد الريال وجها لوجه من جديد في المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب “دى فرانس” فى العاصمة الفرنسية باريس، فى التاسعة مساء غد السبت.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد

من المقرر أن تذاع قمة ليفربول ضد الريال على القنوات التالية:

beIN Sports 1 HD Premium

beIN Sports Connect

beIN Sports HD 1 English

ليفربول وريال مدريد نهائي دوري الأبطال

ويخطط ليفربول لتحقيق الانتصار والانتقام من ريال مدريد بعد خسارته اللقب أمامه في عام 2018 بنتيجة 3-1 وحصد اللقب السابع فى تاريخه، بينما يأمل الملكي تحقيق لقبه الرابع عشر في أمجد البطولات الأوروبية ليحقق ثنائية دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني هذا الموسم.

ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا برصيد 13 لقبا، بينما يمتلك ليفربول 6 ألقاب.

ليفربول وريال مدريد نهائي دوري الأبطال

ونجح ريال مدريد فى تخطى مانشستر سيتى من نصف النهائى، بنتيجة 6 – 5 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فبعد أن خسر الملكى ذهابا بنتيجة 4 – 3، عاد فى لقاء الإياب ليحقق ريمونتادا جديدة بالفوز بنتيجة 3 – 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية، بينما تأهل ليفربول بعدما فاز ذهابا وإيابا على فياريال الإسباني بنتيجة (5-2) في مجموع المباراتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com