ولي عهد أبوظبي يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الحكومة الإسرائيلية

42

ولي عهد أبوظبي يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الحكومة الإسرائيلية
بحثت الإمارات وإسرائيل علاقات التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها،إضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي تلقه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية من نفتالي بينيت رئيس وزراء إسرائيل.

تهاني عيد الأضحي

وقدم رئيس وزراء إسرائيل التهاني إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتمنياته له بدوام الصحة والسعادة ولدولة الإمارات وشعبها مزيداً من التقدم والرخاء.

وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره لنفتالي بينيت، متمنياً أن يعم الخير والسلام والأمان البشرية جمعاء.

وهنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس وزراء إسرائيل بمنصبه الجديد، معرباً عن تطلعه للعمل سوياً لأجل السلام والاستقرار والتنمية لصالح المنطقة وجميع شعوبها والعالم أجمع.

واستعرض الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ورئيس الوزراء الإسرائيلي، تطورات القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية، ولاسيما ما يتعلق بمساعي تحقيق السلام والإزدهار لجميع شعوب المنطقة والعالم أجمع.

افتتاح السفارة

وافتتح وزير الخارجية الإسرائيلي، يائير لابيد، الشهر الماضي ، سفارة إسرائيل في إمارة أبوظبي.

وقالت وزارة الخارجية الإسرائيلية في بيان، : “في احتفال مثير قاده وزير الخارجية الإسرائيلي، يائير لابيد، ووزيرة الثقافة والشباب الإماراتية، نورا الكعبي، أقيمت مراسم وضع ميزوزا، ( الميزوزة هي رمز ديني يهودي يوضع على مداخل الأماكن) في السفارة الإسرائيلية في أبوظبي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com