عاجل .. مصرع شخصين وتدمير منزلين اثر سقوط طائرة قرب مدرسة بسان دييجو

8

ذكر مسئولون ووسائل إعلام محلية، أن شخصين لقيا مصرعهما بينما نُقل آخران للمستشفى جراء سقوط طائرة صغيرة بالقرب من مدرسة ثانوية في مدينة سان دييجو الأمريكية، وفقا لـ”سبوتنيك”.

وأدى سقوط الطائرة أيضا إلى تدمير منزلين وإلحاق الضرر بثالث، وحيث فاد تليفزيون تابع لشبكة (أن بي سي) بأن منزلين على الأقل دُمرا بسبب حريق نجم عن السقوط.

ووفقا لـ”سبوتنيك” فإن ما لا يقل عن شخصين نقلا إلى المستشفى.

وأعلنت مدرسة سانتانا الثانوية التي لا تبعد سوى بضعة مبان عن موقع السقوط على تويتر، أن جميع طلابها “آمنون”.

وقالت إدارة شرطة مقاطعة سان دييغو، إنها أغلقت عدة شوارع بسبب الحادث وأضافت أن إدارة الطيران الاتحادية والمجلس الوطني لسلامة النقل سيتوليان التحقيق في الحادث.

في واقعة أخرى، لقي 4 أشخاص مصرعهم بحادث تحطم طائرة ذات محرك واحد في مطار بولاية جورجيا، السبت الماضى، حسبما أفادت شبكة “روسيا اليوم”.

وقال مسؤولون في الإطفاء: “كان هناك أربعة اشخاص على متن الطائرة التي اشتعلت فيها النيران بعد تحطمها في مطار دي كالب بيشتري بعد ظهر الجمعة، وجميعهم ​​لقوا حتفهم

وذكرت قناة “فوكس-5” التلفزيونية المحلية، أن المطار أغلق بعد الحادث، ولم يتم الكشف عن هوية ركاب الطائرة على الفور.

يذكرأن، تمكن أحد مواطنى ولاية تكساس الأمريكية، من تسجيل لحظة تحطم طائرة بعد إقلاعها بثوانى فى تكساس، وأظهرت اللقطات لحظة سير الطائرة وفور أن بدأت فى الارتفاع سقطت سريعا لتصطدم بطريق سريع فى مقاطعة تشامبرز، وتم تصوير هذه الواقعة بالفيديو، وحدثت تلك الواقعة على الطريق السريع 124 بعد موكب مهرجان وينى رايس الذى أقيم فى مقاطعة تشامبرز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com