مادلين طبر: الجمهورية الجديدة تُبني بقيادة الرئيس السيسي

بعد زيارتها للمعرض الدولي للكتاب في دورته الـ 52

120

قامت اليوم الفنانه مادلين طبر بزيارة المعرض الدولي للكتاب، والذي يقطن في التجمع الخامس وبمتابعة حارسة الإبداع في مصر الوزيرة الدكتورة إيناس عبد الدايم .

حيث إنها زارت جناحين قبل موعد معالي الوزيرة، والتي رافقها فيها الصديق الأستاذ سالم المنهالي مدير مكتب سمو الشيخ المثقف والمحب للفن والأدب الأستاذ سعيد بن طحنون بن زايد آل نهيان.

مادلين طبر
مادلين طبر

وأشادت الفنانة الكبيرة مادلين طبر بجهد وزيرة الثقافة د.ايناس عبد الدايم في إنجاح المعرض وكافة الفعاليات الثقافية.

وأثناء تجولها في بعض أجنحة المعرض، صادفت المفاجأة الكبرى التي حصلت عليها مادلين؛ وذلك لمعرفتها التامة بأهل الفكر والتأليف واطلاعها الجم الذي نبع منه هذا التكريم؛ عرفانا لها وتقديرا لمجهوداتها في مجال التأليف .

وأكدت الفنانة مادلين طبر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي بجانب تطوير البنية التحتية التي تعد نقلة في مصر، حريص على دفع الحركة الأدبية والثقافية وهو ما تمثل في تخصيص مكان في غاية الروعة والتنظيم والجمال لاحتضان معرض القاهرة للكتاب، وهو في سياق حرص الرئيس السيسي زعيم الأمة العربية على بناء الجمهورية الجديدة في مصر .

وأوضحت الفنانة الكبيرة مادلين طبر، أنها تشعر بالفخر في أثناء زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 52، مشيدة

بمكان المعرض في التجمع الخامس، وتحديدا في منطقة أرض مصر للمعارض وسط تجمع رائع من الصروح الرائعة ممثلة في قاعة المنارة ومسجد المشير طنطاوي.

رافق مادلين طبر في زيارة معرض الكتاب، سالم المنهالي مدير مكتب الشيخ سعيد بن طحنون بن زايد آل نهيان المثقف

والمحب للفن والأدب ، جناح دار المصرية اللبنانية والتى تصدر كتبا مهمة مترجمة إلى العربية نالت جوائز مثل نوبل وبوكر وغيرها .