مادلين طبر تشن هجوما على “رامز عقله طار” وتؤكد: “عمل تجاري لا قيمة له”

79

عبرت الفنانة مادلين طبر عن سعادتها بعدم انشغالها بتصوير أعمال فنية أو درامية خلال الموسم الرمضاني الحالي.

وأوضحت طبر خلال تصريحات صحفية أن شهر رمضان خلال العام الجاري مناسبة جيدة لاستعادة العلاقات الاجتماعية مع أصدقائها المختلفين، وذلك بالتجمع خلال وجبة الإفطار أو السحور.

وعن رأيها في برنامج مقالب رامز جلال والذي يحمل عنوان رامز عقله طار ويعرض على شاشة إم بي سي مصر، عبرت مادلين طبر عن استيائها من الطريقة التي يتعامل بها رامز جلال مع مستضيفيه، منوهة إلى أن هذا العمل تجاري لا قيمة له.

وأشارت إلى أن رامز دائما ما يتعمد إهانة الضيوف بمختلف مجالاتها وذلك خلال تقديم الضيف أثناء بداية البرنامج.

وعن أبرز الأعمال الدرامية التي تتابعها مادلين طبر، أكدت أنها تشاهد معظم الأعمال بشكل مبدئي، حتى تستقر على عمل أو اثنين لتتابعهم خلال ما تبقى من شهر رمضان.

وعن أغرب المواقف التي تعرضت لها، كشفت مادلين طبر أنها تعرضت للحسد من أحد الأشخاص خلال الصيام، موضحة أنها أثناء طهي بعض الطعام تناثر زيت الطعام المغلي على رجلها على شكل “عين” وهو ومازالت موجودة حتى الآن.

يذكر أن الفنانة مادلين طبر تعكف على قراءة مسلسل «الورقة» من تأليف الكاتب والمنتج يوسف حسن يوسف، استعدادًا للمشاركة فيه، وهو عمل ينتمي لنوعية الدراما المنفصلة المتصلة، وتدور كل حلقة في إطار إحدى القصص والمشكلات الاجتماعية، ويتكون العمل من خمس عشرة حلقة، ومن المقرر أن يُعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

وكانت مادلين طبر، رئيس لجنة تحكيم الفيلم الروائي القصير بمهرجان سينمانا للفيلم العربي المقرر اقامته بمدينة «مسقط» عاصمة سلطنة عمان، قد أعلنت عن التوصل لهوية الفيلم الفائز بهذه الفئة وذلك من ضمن 52 فيلما تم تصفيتهم للمشاركة في فعاليات الدورة الثانية من المهرجان.

ويشارك مادلين في لجنة التحكيم كلا من: الفنانة الليبية خدوجة صبري والفنانة العمانية شمعة محمد والمخرج الأردني خميس مجدلاوية.

وقد صرحت الفنانة مادلين طبر: ان اختيار الفيلم جاء بعد صعوبة بالغة ، وذلك لجودة الأفلام المشاركة والافكار المقدمة من المخرجين الشباب الذين اثبتوا انهم يملكون فكرا سينمائيا، وقدرة على تنفيذه بهذه الطريقة المتطورة.

وأضافت مادلين: انه تم تسمية جائزة افضل فيلم قصير باسم النجم الراحل محمود ياسين ، مشيرة انها ستعلن عن اسم الفيلم الفائز في ختام المهرجان يوم 27 مايو المقبل عبر المنصة الإلكترونية.