منح دراسية في أمريكا لطلاب البكالوريوس ممولة للدراسة في “كلية Babson “

28

من أمريكا – وكالات

 

آخر موعد للتقديم: 1-02-2021

تقدم كلية Babson برنامج Weissman للمنح الدراسية في أمريكا لطلاب البكالوريوس، تستمر المنحة لمدة 4 سنوات يحصل فيها الطلاب على دعم مالي لتطوير مواهبهم ومتابعة ممارسة اهتمامتهم الشخصية. كما توفر المنحة الفرصة للباحثين من الطلاب لإجراء البحوث المختلفة والحصول على الدعم المالي لتحويل أهدافهم إلى حقيقة.

معايير التقديم على المنح الدراسية:

التقديم على المنحة متاح لطلاب السنة الدراسية الأولى فقط.

لتجديد المنحة، يجب أن يحصل الطلاب على معدل تراكمي 3.3 والذي يتم حسابه وتقييمه في نهاية كل فصل دراسي بالإضافة إلى تلبية متطلبات البرنامج الدراسي وإظهار الالتزام الكافي بتولي الأدوار القيادية في كلية Babson.

معايير الاختيار:

يتم تقديم منحة Weissman بناءً على المعايير التالية:

التميز الأكاديمي والشغف الابتكاري.

وجود تميز كبير في الأنشطة القيادية.

قوة الرؤية الشخصية والرغبة في تحقيق أهدافك في كلية Babson عن طريق الحصول على دعم من برنامج Weissman للمنح الدراسية.

الوثائق المطلوبة:

يتم تزويد طلاب المنحة بموارد إضافية من الجامعة تساعدهم على تحقيق أهدافهم التعليمية والخيرية سواء كانت إقليمية أو عالمية، بالإضافة إلى حصولهم على الإرشاد والتوجيه والتدريب الداخلي لتطوير مهارات القيادة ومهارات العمل الجماعي. في ضوء هذه الرسالة يرجى توضيح شغفك في هذا المجال وكيف يٌمكنك تطويره من خلال حصولك على هذه المنحة في ضوء المعايير التالية.

قم بإرسال إجابتك إما مكتوبة (بحد أقصى 650 كلمة) أو في مقطع فيديو (دقيقتان كحد أقصى).

إذا اخترت إرسال المقال مكتوب، فيرجى رفعه إلى الموقع كملف PDF أو مستند Microsoft Word.

إذا اخترت إرسال مقطع فيديو، فيرجى القيام بذلك عن طريق لصق رابط الفيديو الخاص بك على مواقع مثل: (YouTube  Vimeo ، إلخ).

مطلوب منك إرسال مقال أو مقطع فيديو، وليس كلاهما.

حول كلية بابسون:

كلية Babson هي كلية أعمال خاصة في ويليسلي، ماساتشوستس، في الولايات المتحدة الأمريكية. تأسست الكلية عام 1919، وينصب تركيزها الأساسي على تعليم ريادة الأعمال. في كلية Babson، يؤمن أفرادها أن ريادة الأعمال يمكن أن تكون قوة قوية داخل المؤسسات  المختلفة سواء كانت في الشركات أو المشاريع الجديدة. في أي صناعة وفي أي منصب، يتطلب الأمر التفكير والعمل الريادي لحل المشكلات وإحداث تأثير إيجابي. في اليوم الحالي، يكتسب الطلاب المهارات التجارية الأساسية والمعرفة الضرورية في الفنون الحرة اللازمة لتنمية عقلية ريادة الأعمال. ثم يستخدم الطلاب هذه العقلية في أدوار العمل الحقيقية عن طريق تطبيق ما تم تعلمه حتى يصبحوا قادة مجهزين لإحداث فرق في الحرم الجامعي وفي العالم.