منح ماجستير إدارة الأعمال من جامعة Essex لعام 2021 – 2022 

38

آخر موعد للتقديم: 31-05-2021

تقدم جامعة Essex منح دراسية للطلاب من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون بالحصول على ماجستير إدارة الأعمال. يجب على الطلاب التقدم للالتحاق ببرنامج ماجستير إدارة الأعمال بدوام كامل والحصول على عرض دراسي من الجامعة.

معايير التقديم على المنح الدراسية:

المنحة متاحة للطلاب من المملكة المتحدة ومن الاتحاد الأوروبي ومن جميع أنحاء العالم بشرط ألا يكونوا حاصلين على منح جزئية أو كلية من أي جهة.

المنحة متاحة للطلاب الذين يتقدمون بطلب التحاق ببرنامج ماجستير إدارة الأعمال بدوام كامل فقط.

يمكن عقد هذه المنحة الدراسية بالتزامن مع منحة Essex MBA Dean التي تبلغ قيمتها أقل من 50٪ من الرسوم الدراسية، ولا يمكن عقدها بالتزامن مع منحة Essex MBA Dean التي تبلغ قيمتها 50٪ من الرسوم الدراسية أو أكثر، كما لا يمكن عقدها بالتزامن مع المنح الدراسية الأخرى لجامعة Essex بما في ذلك خصم الخريجين.

يجب على الطلاب قبول عرض المنحة الدراسية في غضون أسبوعين من الحصول عليه.

إذا كنت قد حصلت على المنحة الدراسية ولكنك طلبت تأجيل البدء في البرنامج، فسيتم إعادة النظر في عرض المنحة الخاص بك بما يتماشى مع شروط وأحكام المنحة في العام الجديد.

قيمة المنحة:

تصل قيمة المنحة إلى 3000 جنيه إسترليني وسوف يتم تقديمها على شكل خصم في الرسوم الدراسية.

عن جامعة Essex:

تقع جامعة Essex في مدينة Essex في إنجلترا، وقد تأسست عام 1963 واستقبلت أوائل الدفع في عام 1964 وحصلت على الميثاق الملكي البريطاني في عام 1965. تم تصنيف الجامعة في إطار التميز التعليمي لعام 2017 واحتلت المرتبة 22 في The Times وThe Sunday Times Good University Guide. تعتبر الجامعة ضمن أفضل 25 جامعة في مجال جودة الأبحاث في دليل Good University للجامعات وتصنف ضمن أفضل 15 جامعة في إنجلترا في الرضا العام للطلاب. رؤية الجامعة هي الالتزام بالتميز في التدريس والبحث