بعد صلح النقابة.. نورهان تستكمل مسلسل «اللغز»

7

أعلن المنتج محروس المصري عن استكمال تصوير احدث اعماله التلفزيونية بعنوان «اللغز» يوم السبت 19 يونيو المقبل بإحدى استوديوهات منطقة شبرامنت بالجيزة، يأتي ذلك عقب الخلاف الذي اثير على مواقع التواصل الاجتماعي بينه وبين بطلة المسلسل فيما يخص بنود عقد الاتفاق حول دفعات الأجر.

ووجه المصري الشكر للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على تدخله للصلح بينه وبين الفنانة نورهان شعيب والتزامها امامه بالعودة لتصوير ما تبقى لها من مشاهد ختامية خلال احداث المسلسل.

وصرح المنتج محروس المصري أن مسلسل «اللغز» تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول مجموعة من الطالبات المغتربات يقيمون في دار تظهر بها أشياء مرعبة ليس لها أساس منطقي، هل هي من فعل الجن أم تعويذة من تدبير بنت صاحبة الدار المعقدة نفسيا.

الجدير بالذكر أن مسلسل «اللغز» بطولة: نورهان، محمد نجاتي، سميرة صدقي، اكرامي هجرس، علاء زينهم، أحمد منير، ندى بهجت، نهى رأفت، أسماء الباجوري، عمرو يسري، اية عقيل، نسمة النجار، نشوى علي، اسراء عزام، مستشار اعلامي محمد بدر، مدير تصوير مجدي كشك، منتج فني عبد الله منصور، اشراف عام سامح مصطفى، انتاج شركة رمسيس المصري للإنتاج الفني، تأليف غادة حنفي، ومن اخراج عصام شعبان.

أشرف زكي : النقابة ستشرف على تصوير باقي مشاهد اللغز وحصول نورهان على حقها المادي

وكشف نقيب الممثلين أشرف زكي أنه تدخل بالفعل لحل هذه الأزمة المثارة بين الفنانة نورهان والمنتج محروس المصري ، مؤكدا أنه اتفق مع نورهان الساعات الماضية على عدد المشاهد المتبقية التي ستقوم بتصويرها فى مسلسل اللغز خلال الأيام القادمة وهي عبارة عن 25 مشهدا فقط.

وأضاف أن النقابة ستتولى الإشراف على تصوير المشاهد لها ابتداء من الأسبوع القادم ، بالإضافة لحصولها على حقوقها المادية عن المسلسل حتى لا تتكرر هذه المشاكل بينها وبين المنتج مرة ثانية.

ونوه نقيب الممثلين أيضا أن هذه الأزمة وقعت فيها نورهان بسبب وجود بنود بين السطور غير مكتوبة في العقد المبرم بين الفنان والمنتج وذلك يوقع أي فنان في هذه المشاكل للأسف ، لافتا إلى أن الخلافات حدثت بين نورهان ومنتج العمل بسبب وجود اتفاقيات تمت بعيدة عن العقد الأساسي.

وأكد أن هذه الأزمات قد تحدث لفنانين من جميع المستويات سواء نجوم الصف الأول أو غيرهم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com