الدوري الإيطالي.. بالفيديو ميلان يفوز علي بولونيا بثنائية

11

ضمن ميلان الاحتفاظ بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي عبر الفوز على بولونيا خارج ملعبه بهدفين لهدف سجلهما لأنتي ريبيتش وفرانك كيسي، وسجل لبولونيا لاعب ميلان السابق أندريا بولي

بدأت المباراة بندية ما بين الفريقين وكان فريق بولونيا كثير التهديد لمرمى الحارس جيانلويجي دوناروما عبر أورسوليني خاصةً وسانسوني.

ولكن عند الدقيقة 26 تقدم ميلان بعد ركلة جزاء احتسبت لصالحه وسددها إبراهيموفيتش لكن الحكم تصدى لها لتعود لأنتي ريبيتش الذي أسكنها الشباك.

بعدها سنحت أكثر من فرصة للفريق صاحب الأرض للتعديل منها تسديدة قوية من داخل المنطقة لسانسوني تصدى لها هاندانوفيتش بقدمه بردة فعل رائعة وانفرد آخر لدومينيجيز مع تصدي آخر للحارس الإيطالي المتألق.

” rel=”noopener” target=”_blank”>ميلان

 

في بداية الشوط الثاني حصل ميلان على ركلة جزاء أخرى بعد لمسة يد على سوماري مدافع بولونيا، وانبرى هذه المرة فرانك كيسي لها وسددها بنجاح في شباك الحارس سكوربسكي.

قام بولونيا بالعديد من التغييرات لتنشيط هجومه، بينما دخل بن ناصر لتشكيلة ميلان بعد طول غياب بالإضافة إلى كرونيتش في مكاني تونالي وريبيتش.

تحسن أداء بولونيا خصوصاً بعد دخول رودريجو بالاسيو الذي صنع الهدف الاول للاعب الوسط أندريا بيولي الذي سدد كرة بيمناه من داخل المنطقة وجد دوناروما صعوبة في التصدي لها.

وكاد بولونيا أن يتعادل ويسجل الهدف الثاني بعد تمريرة ذكية من المدافع دانيلو إلى سوريانو الذي وجه الكرة بضربة رأسية لكن دوناروما تألق لثالث مرة وتصدى لفرصة هدف محقق ليحافظ على تقدم الروسونيري.