اليوم .. “يوفنتوس” و”أودينيزي” في أولى جولات الدوري الإيطالي على ملعب “إليانز ستاديوم”

29

يفتتح فريق يوفنتوس مشواره فى الدوري الإيطالي الموسم الجديد 2021-2022، بمواجهة أودينيزي في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولي على ملعب “إليانز ستاديوم”.

وكشفت إحصائية بالأرقام عن تفوق يوفنتوس على أودينيزي فى تاريخ المواجهات بينهما، وذلك فى 4 نقاط..

– يوفنتوس حقق الفوز فى 8 من آخر 9 مباريات خاضها أمام أودينيزي في جميع المسابقات.

– تلقى أودينيزي 2.5 هدف على الأقل في آخر 6 مباريات أمام يوفنتوس في جميع المسابقات.

– تم تسجيل 2.5 هدف على الأقل في آخر 5 مباريات ليوفنتوس في الدوري الإيطالي.

– تم تسجيل 2.5 هدف في 10 من آخر 11 مباراة لأودينيزي على ملعبه.

يستهل يوفنتوس مبارياته في الموسم الجديد 2021-2022 من الدوري الإيطالي، اليوم الأحد، حيث يحل ضيفا على نظيره فريق أودينيزي، في السادسة والنصف مساء، على ملعب “ألفريولي” في الجولة الافتتاحية من المسابقة.

وكانت منافسات الموسم الجديد من الدوري الإيطالي قد انطلقت أمس السبت بإقامة 4 مواجهات.

ويسعى يوفنتوس بقيادة مديره الفني العائد ماسيمو أليجري، والذي تولى المهة بدلا من أندريا بيرلو، إلى تحقيق انطلاق جيدة في الموسم الحالي، وذلك لاستعادة لقب الدوري الإيطالي، والذي اقتنصه فريق إنتر ميلان في الموسم الماضي بعد غياب 11 عاما، بعد أن احتكر اليوفي اللقب على مدار 9 مواسم سابقة.

وأنهى يوفنتوس الموسم الماضي من الدوري الإيطالي محتلا المركز الرابع في الجولة الأخيرة من المسابقة، ليضمن المشاركة في الموسم الحالي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن المنتظر أن يقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تشكيل اليوفي في مباراة اليوم، بعد أوضحت تدريبات فريق السيدة العجوز الأخيرة جاهزيته لخوض مباراة يوفنتوس الافتتاحية في الموسم.

وكان يوفنتوس قد خاض عدد من المباريات الودية استعدادا لخوض الموسم الجديد، من بينها الفوز على أتالانتا 3-1، واخختمها بالفوز على فريق الشباب فى النادى الإيطالي، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الودى الذى جمعهما مساء الخميس، في اللقاء الذي يقام سنويا قبل إنطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي.

وتقام اليوم الأحد 3 مباريات أخرى في الجولة الافتتاحية من الدوري الإيطالي، حيث يلتقي بولونيا مع ساليرنتانا في السادسة والنصف، ونابولي أمام فينيسيا، وروما ضد فيورنتينا في التاسعة إلا الربع مساء.