بالفيديو.. صديقة رونالدو تكشف عن وجهة اللاعب في الموسم الجديد

77

شائعات وأقاويل وتحليلات بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس حسمتها صديقته جورجينا رودريغيز لدى سؤالها عن مستقبل “صاروخ ماديرا”.

وربطت تقارير إعلامية “الدون” بالرحيل عن اليوفي في الميركاتو الصيفي والعودة إلى فريقين شهدا انطلاقته ونجوميته هما سبورتينغ لشبونة ومانشتسر يونايتد على الترتيب.

غير أن صديقته حسمت الجدل وقالت في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ردًّا على سؤال ما إذا كان رونالدو سيغادر فريق “السيدة العجوز” في الصيف، إنه “باق”.

وصور الفيديو خلال سير جوروجينا في أحد شوارع إسبانيا.

إنجاز رونالدو يلمع في عيون لاعبي تشيلسي

على الجانب الآخر، عاش البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، عامًا استثنائيًا في عام 2016، بعدما توج مع فريقه السابق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، قبل أن يقود منتخب بلاده لحصد لقب اليورو في فرنسا.

ولم يكن رونالدو فقط صاحب هذا الإنجاز، حيث كان يُشاركه مواطنه وزميله بيبي، لينضم الثنائي لقائمة ذهبية تضم 9 لاعبين فقط في التاريخ.

وتضم القائمة الذهبية، لويس سواريز عام 1964، حيث حقق لقب دوري الأبطال مع إنتر ميلان، وتوج مع منتخب إسبانيا باليورو.

وهناك هانز فان بروكلين، رونالد كومان، بيري فان إيرلي، وجيرالد فانينبورج، الذين توجوا مع آيندهوفن بدوري الأبطال، ومع منتخب هولندا بأمم أوروبا عام 1988.

وكذلك فرناندو توريس وخوان ماتا عام 2012، حيث توجا بلقب دوري أبطال أوروبا بقميص تشيلسي، وقادا منتخب إسبانيا لحصد لقب اليورو.