بالفيديو.. فنلندا تتغلب على الدنمارك بهدفٍ وحيد في يورو 2020

21

تغلبت فنلندا على نظيرتها الدنمارك بهدفٍ دون مقابل، السبت، على ملعب “باركن ستاديون” في العاصمة كوبنهاغن، ضمن منافسات المجموعة الثانية من نهائيات أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2020”.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق المهاجم الفنلندي جويل بوهانبالو في الدقيقة 59.

وكانت المباراة بين المنتخبين قد توقفت في دقيقتها 43 بسبب تدهور حالة اللاعب الدنماركي كريستان إيركسن الصحية، ونقله للمستشفى إثر سقوطه على أرض الملعب مغمى عليه.

 

وقرر الاتحاد الأوروبي تعليق المباراة حتى إشعار آخر، قبل أن يُعلن استئنافها بطلب من لاعبي المنتخبين بعد التأكد من سلامة إيركسن واستقرار حالته الصحية.

الفوز منح منتخب فنلندا ثلاث نقاط كاملة جعلته يتصدر ترتيب المجموعة الثانية، بانتظار نتيجة المواجهة الثانية التي تجمع بلجيكا وروسيا.

سقوط إيركسن 

شهدت مباراة منتخب الدانمارك وفنلندا والتى تقام على ملعب «باركن ستاديون» بمدينة كوبنهاجن ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020» سقوط كريستيان إيركسن لاعب الدنمارك .

ونزلت عائلة «كريستيان إيركسن» الى أرضية الملعب للاطمئنان على اللاعب فى حالة انهيار شديد بسبب سوء الحالة الصحية.

وسقط كريستيان إيركسن لاعب منتخب الدنمارك على الأرض وفقط وعيه وسط أجواء توتر بين جميع اللاعبين والجماهير ووسط حزن كبير من لاعبى الدنمارك .

وقرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم تأجيل مباراة منتخب الدنمارك وفنلندا والتى تقام على ملعب «باركن ستاديون» بمدينة كوبنهاجن ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020» بسبب الحالة الصحية لإيركسن لاعب الدنمارك عقب سقوط بشكل مفاجئ خلال المباراة .