بعد إصرار من هاريس.. ترامب يجدد رفضه لمناظرة ثانية

0

أعلن المرشح الجمهوري للانتخابات والرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، مجددا، أنه “لا يرغب في المشاركة في مناظرة أخرى مع كامالا هاريس”.

وجاء رده، بعد تكرار حملة هاريس تحديها لترامب للانضمام إلى هاريس، وقبول دعوة شبكة “سي إن إن” لإجراء مناظرة أخرى في 23 أكتوبر/ تشرين الأول القادم.

وقال عبر منصته “Truth Social”، اليوم الأربعاء: “الكاذبة كامالا طلبت مناظرة أخرى، لأنهم خسروا بشكل سيئ الليلة – مرة أخرى، إنها مثل المقاتل الذي خسر ثم وقف وقال: “أريد إعادة المباراة”. لقد هزمتُ بايدن ثم هزمتُها، ولن أُحاول فعل ذلك مُجدداً بعد فترة طويلة. لقد تم الإدلاء بالأصوات بالفعل – وأنا أتقدم في استطلاعات الرأي. سأجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى، إنها غير قادرة على ذلك”.

وكانت رئيسة حملة هاريس، جامي أومالي ديلون، قد أصدرت بيانا، تؤكد فيه قبول دعوة الشبكة الإخبارية “سي إن إن”، إذ أفادت: “نائب الرئيس هاريس تعتقد أن الشعب الأمريكي يستحق رؤيتها وترامب على منصة المناظرة مرة أخرى. ستكون في أتلانتا في 23 أكتوبر/تشرين الأول، ويجب على دونالد ترامب أن يتقدم ويواجه الناخبين”.

وسبق أن أكد دونالد ترامب أنه “لن يشارك مجددا في أي مناظرة مع هاريس”، مبررا ذلك بأن “الوقت قد فات لإجراء مناظرة أخرى، لأن الناس بدؤوا التصويت بالفعل”.