بعد اعتراض الأهلي.. قرار منتظر بشأن بطولة كأس السوبر المصري

1

يستعد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام لاتخاذ قرار جديد بشأن بطولة كأس السوبر المصري للأبطال التي تقام في الإمارات خلال المدة بين 18 إلى 21 أكتوبر المقبل.

وتشارك 4 أندية في النسخة القادمة لبطولة كأس السوبر المصري، وهي الأهلي بطل الدوري وبيراميدز بطل كأس مصر وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة والزمالك الذي اخْتِير من جانب الشركة الراعية.

وقال مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم لـ”إرم نيوز” يوجد اتجاه قوي لتأجيل بطولة كأس السوبر المصري بعد اعتراض الأهلي على المواعيد المحددة.

وأضاف: “منتخب موريتانيا حدد يوم 15 أكتوبر المقبل موعدًا لمباراة الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025 في نواكشوط وهو ما يجعل لحاق اللاعبين بأنديتهم في الإمارات قبل مواجهتي نصف النهائي أمرًا صعبًا للغاية، خاصة أن رحلة السفر من موريتانيا للإمارات شاقة”.

ووافق مجلس أبو ظبي الرياضي على تعديل مواعيد كأس السوبر المصري للأبطال حال رغبة الاتحاد المصري، وهو ما يجعل قرار التأجيل على وشك الصدور خلال الأيام القادمة.

واعترض الأهلي على مواعيد كأس السوبر المصري للأبطال؛ بسبب ضيق الوقت بين موعد مباراة منتخبي مصر وموريتانيا بجانب لقاءات السوبر.