بن زايد: الإمارات تمضي في البناء والتنمية بثقة وتفاؤل

15

 

ناقش الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ملف تسريع تنمية الإمارات.

وقال الشيخ محمد بن راشد، في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، اليوم الاثنين: “أثناء لقائي مع أخي محمد بن زايد في المرموم ..ناقشنا مجموعة من المواضيع المتعلقة بتسريع التنمية في بلادنا”.

وتابع: “لقاءات بوخالد مختلفة ..أفكاره متجددة.. طموحاته لدولة الإمارات ليس لها سماء .. همه الأول والأخير مصلحة دولة الإمارات وشعبها … القادم أجمل وأعظم مع رجل عظيم ونبيل”.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في 5 يوليو الجاري، أن الحكومة الناجحة تذهب للناس ولا تنتظرهم ليأتوا إليها.

وأضاف حاكم دبي في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي”تيك توك”: أريد حكومة المستقبل أن تكون مرحاباً مثل الفنادق تعمل 24 ساعة مثل الخطوط الجوية، وأن تكون قريبة من الناس وتسهل الأمور عليهم.

وأعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في 10 يوليو، عن إطلاق برنامجاً وطنياً للمبرمجين بالتعاون مع جوجل وميكروسوفت وأمازون (AWS) وسيسكو وIBM و HPE ولينكدإن وشركة Nvidia وفيسبوك.

وافتتح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب، اليوم، مجموعة من مشاريع البنية التحتية باستثمارات تبلغ 1.9 مليار درهم.