تعادل “أتالانتا” أمام “أودينيزي” في الدوري الإيطالي

7

واصل أتالانتا نزيف النقاط، بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه أودينيزي 1-1 الأربعاء، في مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبكّر أودينيزي بالتسجيل، وتحديداً في الدقيقة الأولى، عبر لاعب وسطه الأرجنتيني روبرتو بيريرا. وأدرك أتالانتا التعادل قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول، بواسطة مهاجمه الدولي الكولومبي لويس موريال.

ورفع موريال رصيده إلى 11 هدفاً هذا الموسم، ولحق بثلاثي وصافة لائحة الهدافين المخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (ميلان) وتشيرو إيموبيلي (لاتسيو) والبلجيكي روميلو لوكاكو (إنتر ميلان) بفارق ثلاثة أهداف خلف المتصدر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو (يوفنتوس).

ويعد هذا التعادل، الثاني على التوالي لأتالانتا، بعد التعادل الأول سلبياً، أمام ضيفه جنوى، الأحد الماضي، حين أهدر فرصة الارتقاء إلى المركز الثالث واكتفى بنقطة واحدة رفعت رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن يوفنتوس الذي يملك مباراة مؤجلة أمام ضيفه نابولي.

ويلتقي يوفنتوس مع نابولي مساء الأربعاء، في كأس السوبر المحلية.

في المقابل، واصل أودينيزي نتائجه المخيبة وسقط في فخ التعادل للمرة الرابعة في مبارياته الثماني الأخيرة التي لم يحقق خلالها أي فوز، ليعزز موقعه في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة.