“جالاتا سراي” التركي يعلن تمسكه بضم ديانج والننى

50

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم السبت، أن نادي جالاتا سراي التركي يصر على ضم المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي، لتدعيم صفوفه قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى الثامن من سبتمبر الجاري.

وأكدت صحيفة “ajansspor”، أن جالاتا سراي يفاضل بين 3 لاعبين للتعاقد مع أحدهم لتدعيم خط الوسط، من بينهم المالي أليو ديانج الذي طلب الأهلي 8 ملايين يورو للموافقة على رحيله، مشيرة إلى أن اللاعب المالي يرغب فى الانتقال لصفوف الفريق التركي، إلا أن مغالاة الأهلي في طلباته المادية تهدد إتمام الصفقة.

وأضافت ajansspor  التركية، أن محمد النني، لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي، لا يزال مرشحاً لارتداء قميص جالاتا سراي، على الرغم أن اللاعب المصري اشترط الحصول على 2.5 مليون يورو سنوياً لإتمام الصفقة، أما المرشح الثالث فهو جيدسون فيرنانديز لاعب وسط بنفيكا البرتغالي.

وفى سياق مختلف أعلن فريق جالاتا سراي التركى، قائمته المكونة من 25 لاعبا والتي أرسلها إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، قبل إنطلاق منافسات مرحلة المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2021-2022.

وجاء مصطفى محمد ضمن مجموعة اللاعبين الأجانب في الفريق وهم فرناندو موسليرا ، دي أندريه يدلين ، باتريك فان أنهولت ، رايان بابل ، مصطفى محمد ، أوليمبيو موروان ، فيكتور نيلسون ، كريستيان لوينداما ، ألكسندرو سيكالدو ، ماركاو تيكسيرا ، سفيان فيغولي ، مباي دياني وساشا.

وجاءت قائمة لاعبين جالاتا سراي فى الدوري الأوروبي كما يلى:

فرناندو موسليرا- كريستيان لوينداما – دياندريه يدلين – أتالاي باباجان – تايلان من أنطاليا – ألكساندرو سيكالدو- الباسلان أوزتورك – تيكسيرا- باتريك فان أنهولت – باريش ألبير يلماز – كيرم أكتورك أوجلو – إمري كيلينك – ريان بابل – أردا توران – مصطفى محمد – خليل درويش أوجلو – إسماعيل شيب – سفيان فيغولي – عمر بيرم – مباي دياني- أوليمبيو موروتان – ساشا بوي – بركان كوتلو – برك بلابا – فيكتور نيلسون.

وانضم مصطفى محمد لمعسكر منتخب مصر استعدادا للسفر إلى الجابون لخوض مباراة الجولة الثانية بتصفيات المونديال، حيث غاب مصطفى محمد عن مباراة أمس أمام انجولا بسبب تأخر عودته من فرنسا بعد خضوعه للكشف الطبي في بوردو الفرنسي قبل تعثر الصفقة.