جوميز يصل لرقم قياسي مع الهلال

27

وصل الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، لرقم قياسي جديد بقميص النادي العاصمي، بهدفه في مرمى فريق الباطن منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل جوميز الهدف الثاني لفريق الهلال في شباك الباطن، بعد تسديدة متقنة من داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض، سكنت منتصف المرمى، في الدقيقة 43.

ودخل جوميز عالم المئة مع فريق الهلال بهدفه في مرمى الباطن، حيث رفع معدل رصيده من المساهمة في أهداف بقميص “الزعيم” إلى 100 هدف، بعد أن خاض 105 مباراة بجميع المسابقات.

وحل فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو ضيفاً على الباطن منذ قليل، في الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي، وانتهى اللقاء بالتعادل 2-2.

وافتتح لاعبو فريق الهلال أهداف المباراة في الدقيقة 24 عن طريق محمد كنو، قبل أن يتعادل الباطن بهدف يوسف الجبلي في الدقيقة 35، وأضاف جوميز الهدف الثاني لفريق “الزعيم” في الدقيقة 43، قبل أن يرد ريناتو شافيز بهدف أصحاب الأرض في الدقيقة 61.

وارتفع رصيد فريق الهلال إلى 25 نقطة ويحافظ على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي مؤقتاً، فيما اصبح رصيد فريق الباطن إلى 12 نقطة ويرتقي للمركز الثاني عشر.