حرمان الشحات وكهربا من مباراة بالميراس بسبب «تريكة»

22

أعلن النادي الأهلي المصري، مساء اليوم الثلاثاء، رسميا حرمان ثنائي الفريق محمود عبدالمنعم كهربا، وحسين الشحات، من استكمال منافسات كأس العالم للأندية، المقامة في الدوحة القطرية.

وقال الأهلي: «تلقت بعثة الأهلي إخطارًا رسميًّا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات وكهربا من المشاركة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، والمحدد لها بعد غدٍ الخميس».

وأوضح النادي أن ذلك جاء بسبب عدم التزام اللاعبين بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ الألماني.

وكانت اللجنة المنظمة لمونديال الأندية قررت عزل كهربا والشحات، لمدة 24 ساعة، وخضوعهما لمسحة طبية عاجلة، بعد

مصافحتهما محمد أبوتريكة نجم الأهلي المصري الأسبق، الذي كان موجودًا بين الجماهير، عقب لقاء بايرن ميونيخ، بنصف النهائي أمس الإثنين، والذي خسره الفريق (0-2).

حقيقة تغريم الشحات وكهربا من قبل الأهلي

وكشف مصدر داخل بعثة النادي الأهلي، حقيقة ما تردد في الساعات الماضية حول توقيع غرامة مالية على الثنائي حسين

الشحات ومحمود كهربا، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما خرقوا الفقاعة الطبية لبطولة كأس العالم للأندية ومصافحة محمد أبو تريكة.

وقال المصدر في تصريحات، إنه حتى الوقت الجاري لم يتم توقيع غرامة مالية على الثنائي بسبب خرق الفقعة مشيرًا إلى أنه يعتقد أن قرار الثنائي جاء عفويًا.