رسميا.. إغلاق لعبة ”ببجي لايت“ في نهاية ابريل

42

أعلنت شركة Krafton الكورية الجنوبية عن إغلاق لعبة ببجي لايت نهائيا يوم 29 أبريل/نيسان الجاري، دون الإدلاء بأي أسباب للقرار.

وقالت الشركة إن هذه اللعبة ستتوقف عن التوفر للاعبين في نهاية أبريل/نيسان، وسيتم إغلاق الموقع الرسمي للعبة فعليا، وسينتهي دعم اللاعبين في 29 مايو/آيار، وفقاً لموقع”cashify“.

و”ببجي لايت PUBG LITE” هي النسخة المجانية من لعبة البقاء على قيد الحياة الشهيرة والمخصصة للأجهزة ذات المواصفات الضعيفة، مثل أجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، وسبق أن تم إطلاقها في نسختها التجريبية في شهر يناير/كانون الثاني 2019 في تايلاند، وانتقلت إلى أوروبا في شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام نفسه.

وجاء الإعلان عن إغلاق اللعبة بعد أن كشفت الشركة المطورة لها في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، أن PUBG Lite أصبحت مجانية بالكامل، بعد التخلي عن نظام العملة داخل اللعبة L-Coin، من أجل زيادة قاعدة المستخدمين.

ومن المقرر أن صفحة PUBG Lite على موقع “فيسبوك” ستستمر حتى إشعار آخر.

وقد وصل التحديث الأخير للعبة PUBG Lite، في 30 مارس/آذار الماضي، مما يعني أنه على الرغم من أن اللعبة ستكون قابلة للعب حتى 29 أبريل/نيسان، فلن تكون هناك تحديثات أخرى لها.