رسميا .. جيوفانى سيميوني ينضم إلى نابولي حتى 2026

38

أكد نادي نابولي الإيطالي، اليوم الخميس، تعاقده مع المهاجم الأرجنتيني جيوفانى سيميوني، بشكل نهائي، بعدما قضى اللاعب الموسم الماضي مع الفريق على سبيل الإعارة، قادما من هيلاس فيرونا.

وأصدر النادي الإيطالي، بيانا رسميا:”أعلن نادي نابولي عن ممارسة خيار شراء للاعب كرة القدم جيوفاني سيميوني، من هيلاس فيرونا، حتى 30 يونيو 2026 مع خيار النادي لتمديد العقد حتى 30 يونيو 2027″.

وكان جيوفانى ابن دييجو سيموني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، صاحب الـ 27 عاما، قد خاض مع نابولي خلال الموسم الماضي، 33 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل 9 أهداف وقدم أسيست وحيد.

وكان نابولي قد نجح في التتويج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2022 – 2023، للمرة الأولى منذ 33 عاما، والثالثة في تاريخه.

وفى سياق أخر، منحت رابطة الدوري الإيطالي لوسيانو سباليتي المدير الفني لفريق نابولي جائزة أفضل مدرب في الكالتشيو للموسم الحالي 2022-2023 بعدما قاد فريقه الى تحقيق اللقب بعد غياب دام لسنوات طويلة.

كما فاز خفيتشا كفاراتسخيليا مهاجم فريق نابولى، بجائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالى 2022-2023

وفاز النجم النيجيرى فيكتور أوسيمين بجائزة أفضل مهاجم فى الدوري الإيطالي هذا الموسم، ووصفقه حساب رابطة الكالتشيو بـ”ماكينة تسجيل الأهداف”.

وتوج الكوري الجنوبى كيم مين جاي لاعب نابولى بجائزة أفضل مدافع فى الدوري الإيطالي هذا الموسم بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع الفريق.