فيديو.. تركي آل الشيخ يعلن عودة شريهان للمسرح بعد غياب سنوات طويلة

194

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية في السعودية عودة الفنانة شريهان للمسرح بعد غياب لسنوات طويلة، وذلك عبر مسرحيتها الجديدة ”كوكو شانيل“، المقرر عرضها على منصة ”شاهد VIP“ السعودية.

وشارك آل الشيخ على حسابه الشخصي بـ“تويتر“ برومو قصيرا يوضح عودة شريهان، وعلق عليه: ”ترقبوا.. عودة النجمة الكبيرة شريهان للأضواء بعد غياب سنين في عمل مميز على منصة شاهد برعاية هيئة الترفيه السعودية“.

وفي وقت سابق، كشف السيناريست المصري مدحت العدل تفاصيل مسرحية ”كوكو شانيل“ وقال إن ”العمل المعمول هيبقى علامة، سواء في تاريخها أو تاريخنا أو تاريخ المسرح، وهو اتصور كاملا“، أما بخصوص موعد عرضها فقال: ”جمال العدل هو اللي ليه الحق يقول يتعرض امتى لأنه المنتج، والمسرحية لازم تتعرض الأول على المسرح، ثم تليفزيونيا“.

وأكد مدحت العدل خلال حديث متلفز أن ”المسرحية سيتم عرضها لأول مرة في مصر، ثم بموسم الترفيه في السعودية“.

شريهان تشكر السيسي

وكانت شريهان، قد وجهت رسالة شكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بسبب الدور الذي لعبته مصر خلال الأيام الأخيرة في التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية المسلحة في غزة بعد 11 يوما من التصعيد، وللمساعدة في إعادة إعمار المناطق المتضررة في القطاع.

وكتبت شريهان، عبر حسابها على موقع “تويتر”: “شكرا سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.. غزة.. جمهورية مصر العربية”.

وزار رئيس المخابرات العامة اللواء عباس كامل، قطاع غزة بتكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي للتنسيق والتشاور مع جميع الأطراف الفلسطينية؛ لتثبيت وقف إطلاق النار والبناء عليه.

يُذكر أن اليوم الاثنين وصلت 56 شاحنة محملة بالمساعدات الإنسانية هدية من الرئيس عبدالفتاح السيسي وشعب مصر لسكان قطاع غزة.