ليستر سيتي يقتنص وصافة الدوري الإنجليزي علي حساب ليفربول

21

تلقى حامل اللقب ليفربول الهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وخسر أمام مضيفه ليستر سيتي 1  / 3 اليوم السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 46 نقطة لينتزع المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف المتصدر مانشستر سيتي ونقطة واحدة أمام مانشستر يونايتد، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 40 نقطة في المركز الرابع.

وافتتح ليفربول التسجيل بهدف سجله النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 67 ، وقد رفع اللاعب رصيده بذلك إلى 17 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري.

بعدها قلب ليستر سيتي موازين المباراة لصالحه وحسمها بثلاثة أهداف أحرزها جيمس ماديسون وجيمي فاردي وهارفي بارنيس في الدقائق 80 و81 و85 .

وجاءت الهزيمة في مباراة اليوم لتضاعف محنة حامل اللقب الذي خسر مباراتيه الماضيتين بالدوري أمام برايتون صفر / 1 ومانشستر سيتي 1 / 4 .

وثأر ليستر سيتي بذلك لهزيمته أمام حامل اللقب صفر / 3 في نوفمبر الماضي ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري.

ويعد هذا هو الانتصار الثاني على التوالى لكتيبة المدرب الأيرلندي بريندان رودجرز، ليقفز الفريق مؤقتا للمركز الثاني برصيد

35 نقطة، ويبتعد الثعالب بفارق نقطة وحيدة خلف مانشستر يونايتد، الذي سيحل ضيفا على ليفربول، حامل اللقب، على ملعب أنفيلد رود في قمة الجولة.

بينما تكبد «القديسين» الخسارة الخامسة هذا الموسم، ليتجمد رصيد الفريق عند 29 نقطة في المركز الثامن، علما بأنها الجولة الثانية تواليا التي لا يحقق فيها الفريق الفوز بعد التعادل في الجولة الماضية أمام ليدز يونايتد.