محمد صلاح يحصد لقب أفضل لاعب في الجولة الافتتاحية بـ “البريميرليج”

83

تصدر الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، ترتيب قائمة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، بالجولة الأولى من موسم 2021/2022، وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، وشبكة هو سكورد المتخصصة في إحصائيات كرة القدم.

وتألق صلاح، في الجولة الأولى مع ليفربول وقاد الفريق لفوز مهم في بداية المشوار، بثلاثة أهداف نظيفة، سجل منهم صلاح هدفًا صاروخيًا، وصنع هدفين لزميليه جوتا وفيرمينو.

 

وقالت “ديلي ميل” إن صلاح حافظ على سجله التاريخي في المباريات الافتتاحية، حيث تعوَّد منذ أن وقع عقدًا مع الريدز أن يسجل دائمًا في المباراة الافتتاحية بكل موسم، كما أنه أصبح مخيفًا لفريق نورويتش سيتي، حيث سجل في مرماهم هدفين وصنع 3 أهداف في ثلاث مباريات فقط.

 

وأكدت شبكة هوسكورد، أن صلاح حصل على تصنيف 9,21 نقطة، وحل البرتغالي برونو فرنانديز نجم مانشستر يونايتد في المركز الثاني في الترتيب برصيد 9,07 نقطة، بعد أن سجل ثلاثية في مباراة فريقه أمام ليدز التي انتهت بخمسة أهداف، وجاء زميله الفرنسي بول بوجبا لاعب الوسط في المركز الثالث برصيد 8,99 نقطة، بعد أن صنع 4 أهداف في المباراة.

 

وانضم ميسون جرينوود لاعب اليونايتد للقائمة وحل رابعًا برصيد 8,96 نقطة، وخلفه الإسباني ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي برصيد 8,94 في المركز الخامس.

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح، على بعد هدفين فقط لتسجيل 100 هدف بقميص ليفربول في البريميرليج، متساويًا مع أساطير الريدز روبي فاولر وستيفن جيرارد.