ملخص وأهداف مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

10

حقق فريق الأهلي، فوزا عريضا على الإنتاج الحربي، بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب «الأهلي وي السلام»، في واحدة من مباريات الجولة السابعة، ليحافظ المارد الأحمر، على صدارة ترتيب الدوري المصري، بفضل فارق الأهداف، عن الزمالك غريمه التقليدي، حيث يملك كل منهما 16 نقطة، بعد تحقيق خمسة انتصارات، وتعادل وحيد.

وجاء مستوى الشوط الأول متوسطا، وانتهى بنتيجة التعادل السلبي، في شوط سنحت فيه فرصا قليلة للفريقين، وأخطرها تسديدة التونسي علي معلول، التي ردتها العارضة.

وظهر الأهلي في الشوط الثاني، بشكل مختلف تماما، وبدأ بهدف مبكر أحرزه التونسي علي معلول، بعد متابعة للكرة داخل منطقة الجزاء، بعد انفراد حسين الشحات، الذي سقط أرضا، وتصل الكرة للتونسي ليحرز منها الهدف الأول في الدقيقة 48.

وعزز حسين الشحات تقدم الأهلي، في الدقيقة 69، بعدما تلقي تمريرة من أكرم توفيق، ويمر من دفاع الإنتاج، ويسدد بيمناه في المقص الأيمن، معلنا ثاني أهداف الأهلي.

وقبل نهاية المباراة بـ 13 دقيقة، نجح وليد سليمان في تسجيل هدف الأهلي الثالث، بعد تمريرة عرضية من أكرم توفيق، يسددها الحاوي على الطائر، لتسكن شباك الإنتاج الحربي، ورد باسم مرسي بتسجيل هدف الإنتاج الحربي الأول، بتسديدة قوية في المقص الأيسر لمرمى الأهلي في الدقيقة 84.

وشهدت الدقيقة 87، ختام مهرجان الأهداف الحمراء، حيث تلقى وليد سليمان تمريرة من محمد شريف، ثم مر من مدافع الإنتاج، ويسدد الحاوي كرة قوية تسكن الشباك مسجلا رابع أهداف الأهلي.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 16 نقطة، متصدرا ترتيب جدول الدوري المصري، بفارق الأهداف، عن غريمه الزمالك، صاحب الرصيد ذاته.