ميسي ورونالدو في فريق واحد.. تفاصيل عرض برشلونة لضم صاروخ ماديرا

15

قد يكون كريستيانو رونالدو موضوع الانتقال الأكثر روعة هذا الصيف، حيث ورد أن رئيس برشلونة خوان لابورتا يريد التعاقد مع صاروخ ماديرا ليشارك البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي في هجوم البلوجرانا بالموسم المقبل.

وأصبح مستقبل رونالدو في يوفنتوس موضع تساؤل كبير، بسبب تأهل السيدة العجوز إلى دوري أبطال أوروبا في اليوم الأخير من الموسم.

وتم أيضًا ربط الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات بالعودة إلى مانشستر يونايتد في مقابل بول بوجبا، ومع ذلك فإن أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد على الإطلاق قد يجعل الانتقال الذي يبدو مستحيلاً إلى غريمه السابق برشلونة، مُمكنًا.

ووفقًا لما نشرته صحيقة “آس” الإسبانية، فإن لابورتا الذي أصبح رئيسًا في كامب نو للمرة الثانية في وقت سابق من هذا العام، يريد تحقيق حلم شراكة رونالدو مع ميسي في خط هجوم واحد.

وأوضحت عبر تقريرها: “من أجل إبرام الصفقة، فإن رئيس برشلونة على استعداد لتقديم أنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو وسيرجي روبرتو في المقابل”.

وواصلت: “من المقرر بالفعل أن ينتهي عقد ميسي في كامب نو بنهاية الشهر ولم يوقع بعد صفقة جديدة مع النادي، ومن المتوقع أن يبقى رغم ذلك، رغم فشل الفريق في الفوز بلقب الدوري الموسم الماضي والمشكلات المالية المعروفة للنادي”.

صلاح في منافسة شرسة على القائد الرابع

وكشفت صحيفة ليفربول إيكو، والمقربة من الأنفيلد أن هناك توجه داخل الجهاز الفني لليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب لحسم أمور الشارة وتحديد أول 4 لاعبين يحملون شارة القيادة بعد رحيل جيني فينالدوم القائد الرابع للفريق حتى لا يحدث خلاف مثلما حدث في الموسم الماضي.

وقالت الصحيفة أن في ظل المنافسة بين محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد على حمل شارة القيادة ظهر منافس قوي وهو أندي روبرتسون بعدما ظهر بشخصية قوية وحمل شارة منتخب اسكتلندا في لقاء إنجلترا ببطولة الأمم الأوروبية يورو 2020.

وأوضحت أن روبرتسون يتمتع بخبرة كبيرة في قيادة الفريق خارج وداخل الملعب، وأيضا لاعب مشهور داخل غرف الملابس ونادرا ما يغيب عن أي مباراة.

وكان محمد صلاح عبر عن انزعاجه في وقت سابق من عدم حصول على شارة القيادة في مباراة ميتالاند الدنماركي بدوري أبطال أوروبا حيث تم منحها لأرنولد وهو ما جعل كلوب يتدخل وأكد إنه كان مخطئ وأن ديفوك أوريجي مهاجم الفريق هو من كان الاحق بها.