يوفنتوس يخطط للتعاقد مع “أنسو فاتي” نجم برشلونة

20

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يخطط لاستغلال الأزمة الاقتصادية التي يمر بها نادي برشلونة من أجل ضم أحد نجومه في الميركاتو الصيفي المقبل.

صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية أفادت في تقرير لها نقلًا عن مصادر إيطالية، أن إدارة البيانكونيري تسعى للتعاقد مع النجم الإسباني الشاب أنسو فاتي خلال الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة أن النادي الإيطالي يبحث عن لاعب مناسب لخلافة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تشكيلة البيانكونيري خلال الأعوام المقبلة.

وأوضحت أن إدارة يوفنتوس وجدت ضالتها في أنسو فاتي، الذي قدّم مستويات متميزة للغاية بقميص البلوغرانا، قبل أن يتعرّض لإصابة أبعدته عن الملاعب خلال الموسم الجاري.

وقالت ”موندو ديبورتيفو“ أن الأزمة الاقتصادية الطاحنة التي يمر بها برشلونة قد تدفعه للاستغناء عن بعض نجومه من أجل سداد الديون التي تحاصر النادي الكتالوني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية في تقريرها أن قيمة فاتي السوقية تبلغ حوالي 80 مليون يورو، وهو المبلغ الذي قد يساهم بشكل كبير في حل أزمة النادي الكتالوني.

وكان برشلونة قد تلقى بالفعل عدة عروض من أجل ضم أنسو فاتي خلال الصيف الماضي، كان أبرزها من جانب مانشستر يونايتد الإنكليزي، ولكن رفضت إدارة البلوغرانا الاستغناء عن اللاعب.

وفي ظل الموقف الاقتصادي العصيب الذي يمر به برشلونة، فقد تضطر إدارة النادي لقبول عرض البيانكونيري من أجل ضم فاتي، وهو الموقف الذي يسعى النادي الإيطالي لاستغلاله من أجل إتمام الصفقة.