“يوفنتوس” يستعيد الانتصارات بالفوز على “بولونيا”

13

حقق يوفنتوس فوزاً ثميناً ومستحقاً على ضيفه بولونيا بهدفي نظيفين، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن إطار الجولة 19 من بطولة الدوري الإيطالي.

واستعادة يوفنتوس نغمة الانتصارات بهذا الفوز بعد الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية من إنتر ميلان بهدفين دون رد، ليصعد الفريق إلى المركز الخامس بشكل مؤقت، علماً أن لديه مباراة مؤجلة.

وسيطر الفريق البيانكونيري على الملعب منذ الدقيقة الأولى من عمر المباراة، وترجم هذه السيطرة إلى تسجيل الهدف الأول عن طريق النجم البرازيلي آرتور ميلو بحلول الدقيقة 15، عبر تسديدة ارتطمت بلاعب بولونيا وباغتت الحارس.

وانتفض بولونيا في العشر دقائق الاخيرة من عمر الشوط الأول، وبدأ يخرج من مناطقه بحثاً عن تسجيل هدف التعادل، وبالفعل خلق بعض الخطورة على مرمى يوفنتوس، لكن محاولاته باءت بالفشل في نهاية المطاف.

واستعاد يوفنتوس زمام المبادرة في الشوط الثاني، وتمكن من تأمين النتيجة بتسجيل الهدف الثاني الذي حمل توقيع وستون مكيني عبر كرة رأسية عند الدقيقة 71.

وحاول يوفنتوس إضافة أهداف أخرى في الربع ساعة الأخيرة، وكانت الفرصة الأبرز تسديدة كريستيانو رونالدو القوية من داخل منقطة الجزاء التي تصدها لها لحارس بالدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى النقطة 36 وصعد إلى المركز الخامس بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد بولونيا عند النقطة 20 وتراجع إلى المركز 13.