يوفنتوس يكتفي بثنائية في شباك سامبدوريا

25

عاد يوفنتوس من أرض ملعب لويجي فيراريس بفوزٍ ثمين على سامبدوريا بنتيجة هدفين دون رد، وذلك في المُباراة التي جمعتهما في إطار الدوري الإيطالي.

هدف المُباراة الأول سجله الشاب فيديريكو كييزا في الدقيقة 20 من المُباراة، وذلك بعد أن توج لعبة جماعية رائعة قادها كريستيانو رونالدو، الذي مرر الكرة على الجانب للمُهاجم ألفارو موراتا، الذي قام بدوره بتمرير الكرة أرضية لكييزا الذي أسكنها الشباك.

قبل أن يضيف الويلزي آرون رامزي الهدف الثاني لليوفي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، وذلك بعد أن أهداه خوان كوادرادو الكرة أمام المرمى ليُسكنها الشباك بسهولة.

ورفع يوفنتوس صيده من النقاط للنقطة رقم 39 يحتل بهم المركز الثالث، ولكنه لعب مُباراة أقل من ميلان المُتصدر برصيد 46 نقطة، ويأتي إنترميلان ثانياً برصيد 41 نقطة، فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند النقطة 26  يحتل بهم  المركز العاشر.

وتنتظر يوفنتوس مُباراة قمة نارية الجولة المقبلة، حيث يلتقي مع روما كبير العاصمة يوم السبت الموافق السادس من فبراير على أرض ملعبه أليانز تورينو، فيما يُواجه سامبدوريا فريق بينفينتو على أرض الأخير يوم الأحد الموافق 7 فبراير.