لأول مرة منذ 2017 “ليفربول” يخسر علي أرضه أمام “بيرنلي”

22

من أمريكا – وكالات

 

نجح فريق بيرنلي في التغلب على حامل اللقب ليفربول، وذلك في المُباراة التي جمعتهما على أرض ملعب أنفيلد رود، وهي الهزيمة الأولى للريدز على أرض أنفيلد في البريميرليج منذ 2017

فوز بيرنلي الصادم جاء بفضل هدف سجله أشلي بارنز في الدقيقة 83 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد تدخل من أليسون بيكر على مُهاجم الضيوف.

وكانت المباراة قد بدأت بهجوم ضاغط من ليفربول دون جدوة، وقبل نهاية الشوط الأول، وتحديداً في الدقيقة 42، أضاع أوريجي فرصة سهلة للغاية بعد انفراد تام بالحارس، ولكنه سدد الكرة في العارضة بغرابة.

وفضل يورجن كلوب إراحة محمد صلاح وروبرتو فيرمينو، ولم يُشركهما في التشكيلة الأساسية للفريق، وبعد الأداء السلبي شارك النجمان في الدقيقة 56 من المُباراة كبديلين لكلٍ من أوكسليد تشامبرلين وديفوك أوريجي.

وشكلت مُشاركة الثنائي انتعاشة لأداء الخط الأمامي، وهدد صلاح وفيرمينو ومعهم ماني مرمى بيرنلي أكثر من مرة ولكن تألق حارس بيرنلي نيك بوب وقفت لهم بالمرصاد.

وتوقف رصيد ليفربول عند النقطة رقم 34 يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب، فيما ارتفع رصيد بيرنلي للنقطة التاسعة عشر يحتل بهم المركز السادس عشر.

ويلعب ليفربول المُباراة المُقبلة في الدوري الإنجليزي ضد توتنهام على أرض ملعبه في لندن يوم الخميس المقبل، فيما يستضيف يرنلي أستون فيلا يوم الأربعاء المقبل.