رسالة من نوال الزغبي لـ شيرين بعد التسريب المنسوب لوالد حسام حبيب

22

أعربت الفنانة نوال الزغبي، عن دعمها لصديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب في الأزمة التي تمر بها في الوقت الحالي، بعد التسريب الصوتي الذي نسب إلى والد زوجها حسام حبيب.

وكتبت نوال الزغبي تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “كلنا شيرين عبد الوهاب، الفن الأصيل والقلب الأبيض، بنحبك كتير والله دائما معك”.

وقال التسريب الصوتي المنسوب لحسين والد حسام حبيب، أن حسام يتحكم بحسابات شيرين عبد الوهاب المالية من خلال تسجيلها له توكيلا للتصرف في شئونها المالية، بالإضافة إلى تفكير والده في إقناع حسام بالزواج على شيرين من فتاة أخرى، كي يكون له فُرصة في الإنجاب، وهو أن سيُساعده بأن تسكن الفتاة في منزل والده حتى لا تدري شيرين وتشك بشيء.

وارتبط اسم شيرين عبد الوهاب خلال الساعات الماضية بأزمة أسرية بسبب تسريب منسوب لوالد زوجها المطرب حسام حبيب، نشرته إحدى المجلات العربية وكان يتحدث فيه عن زواج ابنه على شيرين عبد الوهاب وكره والدة حسام لها، علاوة إلى تطرق التسريب إلى استيلاء حسام على كافة الحسابات البنكية والتعاملات المالية لزوجته.

وخلال التقرير التالي نستعرض أبرز الأزمات والمحطات التي حضر فيها وبقوة اسم الفنانة والمطربة شيرين عبد الوهاب.

حفل البحرين

خلال حفل غنائي في 2018 للمطربة شيرين عبد الوهاب في البحرين أثارت ضجة كبيرة بسيي مقولتها: «هنا ممكن أتكلم براحتي لكن أنتم عارفين في مصر مبقدرش أتكلم براحتي»، وبعدها قررت نقابة المهن الموسيقية إيقافها عن الغناء وإحالتها للتحقيق، وانهالت عليها البلاغات.

ألبوم نساي

ومن ذلات اللسان للأزمات الفنية حيث شهد ألبومها «نساي» أزمة كبيرة بعدما حررت الرقابة على المصنفات الفنية 3 محاضر ضد الشركات التي تولت إنتاج وتوزيع ألبوم المطربة شيرين عبدالوهاب «نساي»، ومنعت طرحه بالأسواق حتى الآن، وذلك بسبب المخالفات التي حدثت من قبل الشركات الثلاثة، حيث لم تحصل على الموافقات والتراخيص اللازمة من الإدارة المركزية للرقابة على المصنفات الفنية بالعرض العام، سواء بالنسخ أو الطباعة أو الدعاية والإعلان والبيع والتداول، مما ترتب عليه عمل محاضر بالمخالفات للشركات التي ساعدت على نشر الألبوم لما تم رصده عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب وما تم عرضه من لافتات في الشوارع.