فيديو| حسين الجسمي.. صانع البهجة والفرح في “حته من قلبي”

كتبت: نادية صبرة

186

طرح الفنان حسين الجسمي أغنية جديدة تحت عنوان “حته من قلبي” من ألحانه وغنائه، حملت بين طياتها كل مشاعر الفرح والعشق في كلماتها ولحنها وتوزيعها الموسيقي، وهي باللون الغنائي المصري، الذي يجدد بها التعاون مع كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ومن توزيع ومكس وماستر علي فتح الله، والذي يقول في مطلعها:

وش من غير كاني وماني

طبعي بدخل في الموضوع

إنتي صورتك مستلماني

كل أيام الإسبوع

يا حته يا حته يا حته من قلبي

لقيت نُصي ولقيت جوي..

وقد طرح الجسمي “حته من قلبي” عبر قناته الرسمية في YouTube ، ضمن فيديو تضمن كلمات الأغنية، الى جانب جميع الإذاعات الخليجية والعربية، والمكتبات الموسيقية المتخصصة في عرض الأغنيات الصوتية والفيديوهات.

هذا وقد تخطت عدد المشاهدات في القناة الرسمية لـ”حسين الجسمي” في YouTube لكافة المحتوى 3 مليار مشاهدة، وهو نجاحاً عربياً وعالمياً خاصة وأنه أول فنان عربي يحقق هذا التميز والإنجاز عبر قناته الخاصة.

وحققت أغنية الجسمي “سُنَّة الحياة” المركز الأول عربياً والثاني عالمياً؛ لأنها أكثر أغنية مؤثرة ومشاهدة على موقع يوتيوب، حسب إصدار القسم الإعلاني للموقع على منصته الرسمية «YouTube Ads Leaderboard».

ووجه الفنان الجسمي عبر صفحته على “إنستقرام” شكراً لجمهوره وكتب: بفضل الله بلغتنا العربية كسبنا الاحترام العالمي وتصدرنا الصفوف الأولى عالمياً بدعمكم ومحبتكم جمهورنا الغالي، باختصار أنتم الفرح والمحبة والمجد مبروك سنة الحياة.

حملت أغنية «سُنَّة الحياة» فكرة دعائية، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مجسدة البعد والتقارب في الحياة الاجتماعية اليومية، ومراحل الاشتياق واللمة بين الأحبة والعائلة والعودة من السفر.

وعلى صعيده الفني، يستعد الجسمي لإقامة حفل في أبو ظبي يوم الخميس 22 يوليو، مع الفنانة أصالة نصري.