استدعاء نانسي عجرم للمحكمة على إثر مقتل السوري محمد الموسى

25

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، سبب استدعاء المحكمة لها، على إثر مقتل السوري محمد الموسى، واتهام زوجها الدكتور فادي الهاشم بالجريمة، بدعوى اقتحامه الفيلا الخاصة بهما في محاولة لسرقتها.

وقالت نانسي خلال تغريدة عبر صفحتها على موقع ”تويتر“، إن المحكمة استدعتها بصفتها شاهدة بطلب من زوجها، وليس بصفتها مدعى عليها كما روج البعض خلال الساعات الماضية.

وحرصت عجرم، بالرد على بعض الشائعات التي اتهمتها بعدم حضور جلسة المحكمة الأخيرة بعد استدعائها، موضحة: ”لم أغِب ولن أغيب عن أي جلسة أُستدعى لها.. وقد حضرت الجلسة الأخيرة بصفتي شاهدة وبطلب من زوجي فادي للتوسع في التحقيق وصولًا إلى إصدار الحكم النهائي والعادل في القضية.. يرجى توخي الدقة في نشر الأخبار“.

وعادت قضية مقتل الشاب محمد الموسى إلى الواجهة من جديد، بعد إعلان براءة الدكتور فادي الهاشم في وقت سابق، وعقب تصريحات لمحققة وخبيرة أدلة جنائية تُدعى حلا ولد روب.

في هذا السياق، تطرح الفنانة نانسي عجرم خلال الأيام المقبلة اغنيتها الثالثة من ألبومها “نانسي 10″، وتحمل الأغنية عنوان “جاية معاك”.

وكانت اللبنانية نانسي عجرم طرحت من قبل أغنيتين الأولى بعنوان “حبك بيقوي” واعتمدت نانسي عجرم في كليب الأغنية على الأزياء الخفيفة، حيث ارتدت ملابس مناسبة للسير على البحر، ووضعت مكياج خفيفًا، وهي من كلمات خالد تاج الدين، ومن ألحان وليد سعد، وتوزيع هاني يعقوب.